تتعبأ ميمونة خدمات المالية لضمان استمرارية خدماتها المقدمة لزبنائها الأفراد والمهنيين في هذا السياق غير المسبوق.
ومن أجل المساهمة في الجهود والمبادرات الوطنية، تتيح ميمونة للخدمات المالية لزبنائها خدمة جديدة، تتيح لهم إمكانية التبرع لدعم الصندوق الخاص بتدبير تداعيات جائحة فيروس كورونا (COVID19).
وعليه يتضمن التحيين الجديد لتطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول “Madmoun” أيقونة “Donations Covid-19” لتسهيل تبرعات مستخدميه.
وبما أن كل التفاتة تعتبر مهمة، تمت دعوة جميع الزبناء من خلال حملات التوعية للمشاركة في عملية التضامن الوطني هذه.
كما قررت ميمونة للخدمات المالية تقديم خدماتها مجانا خلال هذه الفترة من الأزمة، وذلك في إطار مواكبة الاستراتيجية الوطنية لمساعدة المواطنين.
وبهدف الاستجابة لاحتياجات زبنائها وجميع الطلبات المستعجلة، يمكن الوصول إلى مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 0802000800 والذي يعتمد أوقات عمل استثنائية وملائمة.
كما وضعت شركة ميمونة للخدمات المالية خدمة “الواتساب” لمساعدة زبنائها في جميع إجراءاتهم بهذا الخصوص على الرقم 0650808080.
وأخيرًا، يمكن الوصول إلى جميع مقدمي الخدمات طوال اليوم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ومن خلال الرسائل الفورية على موقع www.MadmounApp.ma وعلى الشبكات الاجتماعية.
في هذه الظرفية العصيبة، تؤكد ميمونة للخدمات المالية التزامها بخدمة زبنائها وشركائها.